منتدى اسلامى

اهلا وسهلا بالزوار نرجى منكم التسجيل بالمنتدى لالاستفادة بكل ما هو جديد
مدير عام المنتدى / احمد ابوملك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى اسلامى

اهلا وسهلا بالزوار نرجى منكم التسجيل بالمنتدى لالاستفادة بكل ما هو جديد
مدير عام المنتدى / احمد ابوملك

منتدى اسلامى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى اسلامى

كل ما يخص الاسلام من جميع مواضيعة

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين . أحبتنا في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحمد الله تعالى أن سخر لنا هذا المنتدى المبارك بإذن الله ، لنتذاكر فيه كلام الله تعالى ، وسنة نبيّه المصطفى عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم ، ونتدارس فيه أمور ديننا ودنيانا، . فإني أرجو من جميع إخواني الأعضاء أن يلتزموا بمايلي من شروط وذلك قبل كتابة أي موضوع أو مشاركة عبر القسم الإسلامي فالمنتدى الإسلامي منتدى يحمل بين جوانحه أعظم رسالة وأجل أمانه لكي نوصلها إلى العالم أجمع والـشــروط كــالآتـــي :- أولاَ : عند كتابة أي موضوع أتمنى التزام الدقة في مسألة الأيآت القرأنية والأحاديث النبوية وذلك من حيث الصحة وسلامتها من الأخطاء (التقيد بكاتبة الآيات بالشكل كما هي مكتوبة بالقرآن الكريم) . ثـانـيـاًَ : كم أتمنى من الجميع أن يلتزموا المنهج الإسلامي في طريقة تقديم الموعظة وذلك بعيدا عن التعقيد أو الإسائة للأخرين . ثالثـــــاً : البعد عن المواضيع التي فيها خلاف بين المذاهب ، والمواضيع التي تسبب التنافر ، فنحن لسنا هنا بصدد إثبات مذهب أو تفضيل طائفة على أخرى ، نحن هنا أخوة تجمعنا أخوّة الإسلام . رابــعــاًًََ : بالنسبة للمواضيع المنقولة من مواقع أو منتديات أخرى أو منقولة من البريد الإلكتروني ، يجب التأكد من صحتها قبل طرحها على المنتدى ، وللأمانة العلمية يجب ذكر المصدر المنقول عنه . خـامــسـاًََ : المشاركات المنقولة من الكتب والمحاضرات وفتاوى العلماء ، يجب التقيّد فيها بذكر المصدر حتى تكون المشاركة موثـقة . سـادســاًًََ : الاحترام المتبادل بين الأعضاء ، فلا يُتعرض لأحد من الأعضاء بأي نوع من التجريح والتحقير ، مهما كان الاختلاف في وجهات النظر . وعند وجود أي ملاحظات على أحد الأعضاء ، نرجو إرسالها له على الرسائل الخاصة . ســابــعــاًًََ : ارجو اختصار الموضوع بقدر الامكان حتى لايمل القاريء ويكون قصير لكن فيه من الخير الكثير. ثــامــنــاًًََ : ارجو الاهتمام بالردود ومتابعة العضو للمواضيع التي يضعها. وأخيرا ... يعلم الله سبحانه وتعالى أني لم أحدد مثل هذه الشروط إلا رغبة مني ومن كثير من الأعضاء في أن يكون القسم الإسلامي قسما يعمل على خدمة هذا الدين وفق منهج صحيح بعيد عن الغلو أو التفريط .

المواضيع الأخيرة

» كيف أثبت على التوبه وماهى الطرق المعينه على ذلك..؟!!
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالجمعة يناير 14, 2011 6:55 am من طرف احمد ابوملك

» ۞۞ غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم كاملة ۞۞
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 8:08 am من طرف احمد ابوملك

» حصريا : كتاب اليكترونى به قصص جميع الأنبياء
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 8:03 am من طرف احمد ابوملك

»  23 برنامج إسلامي - برابط واحد مباشر
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 5:25 am من طرف احمد ابوملك

» حاديث للرسول الكريم فى فضل القرآن
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 4:51 am من طرف احمد ابوملك

»  اسئلة لمراجعة سور القرءان
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 4:48 am من طرف احمد ابوملك

» أجمل ما يمكن أن تقرأ في تفسير سورة البقرة
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 4:44 am من طرف احمد ابوملك

» (تعلموا القرآن: فإنه توحيد خالص ومعجزة باقية وعلم لا ينقطع)
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 4:35 am من طرف احمد ابوملك

»  ( ۞ ) إلى أهل الإيمان .. ندائات الرحمن من آيات القرآن ( ۞ )
لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ I_icon_minitimeالأربعاء يناير 12, 2011 10:39 am من طرف احمد ابوملك

تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

تصويت

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الثلاثاء أبريل 30, 2024 3:05 am

دخول

لقد نسيت كلمة السر

التبادل الاعلاني

لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @

احمد محمد عزت
    احمد محمد عزت
    Admin
    Admin

لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ Empty لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @

مُساهمة من طرف احمد محمد عزت الأربعاء يناير 05, 2011 10:58 am

لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 222
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مضي رمضان
    ومضي العيد
    ومضت الايام الجميلة
    _وإن شاء الله الايام القادمة اجمل بإذن الله _
    ومضت الاجازة
    [b][b]لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 7-95

وجااااااااااااااااااااااءت الدراسة خلاص يوم السبت القادم
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 7-58فكل سنة دراسية جديدة
    وانتم بالف خير طلابنا الاعزاء
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 7-58

خلاص هنبدأ المذاكرة
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 7-51
    هنبدأ التفوق
    هنبدأ حضور المحاضرات
    هنبدأ الذهاب الي المدارس
    هنبدأ الذهاب الي الدروس والي المراكز _للاسف_
    وهنبدأ في الدراسات والحساب والعلوم ووووو
    وهنبدأ في الفيزياء والكيمياء والاحياء ورياضة 1 ورياضة 2 الجامدة والجولوجيا والتاريخ الدح ووو
    وهنبدأ ف حضور المحاضرات والسكاشن , والمعامل
    وامتحانات الميد تيرم وتسليم الشيتات , وتخلص محاضرة تبدأ اللي بعدها
    مباشرة , ونصحي من بدري من احلي نومة عشان نلحق محاضرة الساعة 8 وإلا
    الدكتور هيخدنا غياب ,ومعانا اتخن واشيك كشكول محاضرات لتدوين المحاضرات ثم
    تبيضها بمزاج بعد كدة .

يااااااااااه عيشة جميلة اوي عيشة الدراسة دي
    صح ولا صح ؟
    صح ان شاء الله
    بس صح دا له شروط ,
    ايوة عشان تكون اجمل عيشة مش اتعس عيشة له شروط
    طالما وصلنا لمرحلة الشروط بعد هذه المقدمة
    فاحب اقول لك اهلا وسهلا بك في
    [size=25]لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-34 عالم التفوق الغير عادي
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-34 عالم التميز
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-34 عالم التقديرات العالية ونعم للامتياز والجيد جدا لا للجيد والمقبول
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-34 عالم المذاكرة بنية نصرة الدين فهتكون عاملة ازاي ؟
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-34 عالم الابداع والابتكار
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-34 عالم الدعوة الي الله وما اجمل الدعوة الي الله اثناء مرحلة الدراسة . روعة لو عرفت تحسبها صح .

مرحباً بكم في عالم ديناميكية الدراسة لا استاتيكية الدراسة
    بمعني لا للجمود ونعم للمرونة والتغيير للاحسن

لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-27
    [/size]
    [/b][/b]بسم الله والصلاة والسلام علي رسول الله صلي الله عليه وسلم ,
    اما بعد ..
    إن احوال الأمة الآن يُدمي القلب ورب الكعبة وللاسف الشديد بالتعميم علي كل شيء وانا هنا لا اتكلم عن كل شيء بل اركز واخص كلامي علي امر هاااااام جداا الا وهو "سوء التعليم "
    وبتالي
    سوء الحالة النفسية التي يذاكر بها للطالب
    وبالطبع انا لا اتكلم عن نظام التعليم لانه ليس في ايدينا شيء غير الدعاء
    , فاتكلم عن الشيء العملي الذي بأيدينا نحن كطلاب نريد التميز والتحضر
    والتفوق والنصر لديننا ولا نبالي باي نظام يُوضع لنا فلنعمل كأننا نحن
    فقراء جوعي اي أكل يُوضع لنا ع السُفرة سوف نأكله ونبدع في التعامل مع كل
    صنف سواء فول او بِسارة او خُبيزة او حتي سد الحنك _ حنكنا مش هيتسد برده
    إن شاء الله _ وهذه الأطعمة من الممكن ان يأكلها بعض الناس والبعض الاخر لا
    يذوقها , فمهما يضعوا لنا من نظام تعليمي نكون ممن يتكيفون معه ويتذوقونه
    ونتفوق فيه ولا نكون من المُحبطين ومثل هؤلاء لا يعجبهم اي نظام تعليمي الا
    عدم وجود نظام من الاساس .

فخلاصة ما اريد قوله
    نريد طلبة وطالبات هذا العام متفوقون تفوق غير عادي
    متميزين تميز غير عادي
    مبدعين ابداع غير عادي
    ويكونوا هم علماء المستقبل في كل المجالات
    الكيماء - الفيزياء - الرياضيات - الطب - الهندسة - التجارة- وووو كل المجالات
    حتي نشارك في نهضة بلدنا ومن قبل بلدنا اسلامنا الذي هو عصمة امرنا .
    نريد أطباء في كل التخصصات الدقيقة
    نريد طبيبات اقسم بالله
    نحتاج إليكن جداااااا حتي تساعدوننا علي العفة والستر والصحة الجيدة لان
    كثير من العفيفات اذا اشتكت من شيء يؤلمها ولا تجد طبيبات متخصصات ف هذا
    الألم لا تذهب لطبيب وهذا قد يسبب مضاعفات ووووووو

فنحتاج لكن ....اجتهدن من اجل هذه النية وهي ستر المسلمات والحفاظ علي صحتهن ...ولكن الأجر العظيم بإذن الله .
    في انتظار علماء المستقبل
    ولا اقصد بكلمة "علماء " هم خريجين الطب والهندسة والكيماء والذرة لالالالالا فالأمة مليئة بهؤلاء إنما نحن نريد علمااااااااااااااااء -مخترعيييييييييييييييييييين - مبدعيييييييييييييييييين .
    والله ثم والله ثم والله
    لسنا بأقل من هذه الكلمات بل نحن اساس هذه الكلمات ولكن نحن ناسين أنفسنا
    وتوهنا في مفهوم العولمة وانبهرنا بمخترعات الغرب

ولا ندري اننا الجذور وهم الفروع
    و توهنا وضعفنا امام
    احتلال الصين وانتاجها لكل المنتجات كل المنتجات كل شيء يصنعوه ونحن علينا
    فقط الفُرجة عليهم والاستيراد منهم والانبهار بهم !!!!!

ولا حول ولا قوة إلا بالله

؟ما بنا ايها المصريون خاصاً وايها العرب عاماً ؟؟؟
    متي سوف نحذف النقطة من الانبهار بعلماء الغرب وتكون بعلماء العرب !!

ما الذي اصابنا ؟؟
    ## اهو ضعف في قدراتنا العقلية " أغبيااء نحن " ؟!!
    لا ورب الكعبة فالعقل العربي هو أذكي عقل ولكن إن اُستُعمل وإن اُستُخدم و"إن" شرطية يعني امتي هيكون اذكي عقل لو فكرنا به واستخدمناه فيما هو ينفع الأمة !! ولكننا عقلنا ف اجازة للاسف .

##اهو ضعف في الامكانيات المادية ؟؟!!
    لا ورب الكعبة فبلادنا من اغني الدول ومليئة بالثروات المختلفة,
    بس فلوسنا ضايعة ع الكورة , والمسلسلات والافلام والباقي محشور في الجيوووووب .

##اهو بسبب الأزمة السكانية وكثرة اعدادنا؟!
    لا ورب الكعبة فالصين عدد سكانها اضعاف اضعاف اضعانا ومع ذلك هي استولت علي العالم انتاجياً .
    بالعكس دا الزيادة دي في صالح اي شعب لان القوة الانسانية هي اكنز قوة في الوجود ولكن مين يفهم دا ويقدّره ؟؟!

اذاً لماذا هذا التخلف والتأخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لمااااااااااذااااااااااا؟

والسبب الذي يخصنا نحن كشعب يكمن في :

** عدم تقديرنا لذاتنا
    ** حياة اللامبالاه واللاهدفية التي نعيشها

وسوف اتحدث عنهم بالتفصيل إن شاء الله

فتابعونا
    .
    .
    .
    [b]لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 10-6
    [/b]
    عدم تقديرنا لذاتنا ازاي ؟؟
    مش انا اللي هكليمكوا عنها
    لا ذاتنا هي نفسها االلي هتتكلم :

انا ذاتك
    انا نفسك
    انا اللي معاك 24 ساعة في الـ 24 ساعة
    انا اللي علطول بتكلمني بطريقة وحشة جدااااااا
    وعلطول بتسم فيا بكلام _لولا ان ربنا عايزك تعيش_ كان زمانك مُت بسبب هذا الكلام السييء لأنك بهذا الكلام بتموت نفسك .
    كلام ايه دا !!؟
    اقولك كلام ايه مش انت علطول بتقول :
    انا
    فاشل - انا مش بعرف - دا مستحيل - انا عصبي جدا - انا مش بفهم حاجة - انا
    مش بركز - انا ذاكرتي ضعيفة - انا فين والناس الناجحة فين - انا مفيش فايدة
    فيا - انا مكروه - انا مش بثق في نفسي - انا انا انا انا

وناسي خالص ان كلمة " انا " دي خطيرة جداااا معناها انك بتبني قدراتك فلما تتكلم بهذه الكلمات السابقة فانت كدة بتدمر قدراتك بنفسك فبتالي انت بتكون كدة وبتتصرف كدة لان العقل الباطن بيترجم هذه الكلمات وبيخليك تتصرف بالفعل بيها واحنا اتكلمنا عن العقل الباطن قبل كدة
    هنا :
    انا بحبكوا جدا رغم كلامكوا السييء ليا دايما .. بس انتو الخسرانين مش انا (عرفتوا انا مين ؟؟) ‏(لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ Multipage 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

فدا معني عدم تقديرنا لذاتنا
    فلازم نُحسن التعامل مع أنفسنا ونعرف احنا بنقولها كلام ايه بالظبط لان الكلام بيترجم الي افعال وتصرفات ونجاح او فشل ..
    فنفسك هي الشخص الوحيد اللي معاك 24 ساعة في الـ 24 ساعة مش بتفارقك فلو مكناش نهتم بيها هنتهم بميـــــن ؟؟ بالناس اللي شاغلين كل حياتنا !! وكل تصرفانتا بناءاً عليهم !! وبنخد بكلامهم جدا !!!
    لالا فعلينا الآن وفوراً الضغط علي زر :
    ٌRestart
    ونُعيد تشغيل الجهاز من جديد ونعرّف كل برامج حياتنا من جديد بشكل ايجابي يسعي الي رضا الله سبحانه والي التميز في الحياة .

وانتظروا حلقات مميزة جداااااااااااا
    عن ذلك لد\ابراهيم الفقي
    ربنا يبارك فيه يارب
    .
    .
    .

اما حياة اللامبالاه واللاهدفية التي نعيشها
    فهي امر هاااااااااااااااام جداااااااااااا
    فأوجله لحين وقته بإذن الله
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 444

الي ذلك الحين اترككم في رعاية الله وأمنه
    و
    انتظروا بعون الله هنا في هذا الموضوع معينات علي المذاكرة وطرق المذاكرة الصح والله المستعان.

لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ A12
    و
    لا لإستاتيكية الدراسة .....نعم لديناميكية الدراسة . في انتظار @علماء المستقبل العباقرة والمخترعين @ 555

[b]
    [/b]

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 2:38 am